(موضوع مميز)حلى الشعيريه الباكستانيه بالاناناس .. من مطبخ شذى الغربه ... حياكن

... شذى الغربه ... 13-01-2013 20 رد 9,901 مشاهدة
.




[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2012/310493/51345010710.jpg"]

بسم الله الرحمن الرحيم















كيفكم يااجمل عرايس

حلى اليوم سهله ولذيذه والطعم رائع

حلى الشعيريه الباكستانيه بالاناناس

المقادير

كيس شعيريه باكستانيه
كوبين حليب
كوب كريمه سائله
عبوتين كريم كراميل
فانيليا
نص كوب حليب محلى
بسكوت ساده اي نوع تفضليه
ملعقتين زبده
علبه قشطه
ملعقتين حليب بودره














عصير اناناس
اناناس














الطريقه

نحمص الشعيريه بالزبده ختى بصبح لونها ذهبي













في قالب متحرك نضع الشعيريه فيه














لتخضير الكريم كراميل

نضع كوبين حليب على النار مع اضافه عبوه واحده من الكريم كراميل وربع كوب حليب محلى
نتركهم حتى يغلي













نصب الكريم كراميل على الشعيريه













نضع طبقه من البسكوت













نصب فوق البسكوت عصير اناناس وندخله الثلاجه حتى نجهز طبقه الكريمه













لتجهيز الكريمه

نضع عبوه كريم كراميل والقشطه في العجانه













ونضع الكريمه والحليب البودره فانيليا وربع كوب حليب محلى














نخلطهم لمده 3 الى 5 دقائق اي ختى بصيح القوام كريمي













نصب نصف الكميه فوق الشعيريه













نضع طبقه من شرائح الاناناس الصغيره













ثم نصب النصف المتبقي من الكريمه













نزينها يانصاف الاناناس













وزينتها بصوص الفراوله او حسب الرغبه ممكن تضيفو يالشوكولا

























تتدخل الثلاجه لمده 4 الى 5 ساعات

























تقدم بارده وصحتين وعافيه




















طريقه اخرى للتزيين

يقطع الاناناس الى قطع صغيره



نصب صوص الفراوله













اتمنى ان تجربوها :thumbs_up:

لكن كل الود F:
[/BACKGROUND]
ك
يسعدني اني كون اول وحدة برد عليكي

مبينة كتييير لذيذة

وبتسمن كتيير ههههههه

مشكورة حبي
M
ماشاء الله كثييييييير حلوووه

تسلم إيدك شذى

وعليكم بألف عافيه
م
وااااااااااو شكلها لذيذة مرة ماشاء الله
تسلم يدك يا شذى

و على قول كل الحلا : بتسمن كتير :)
و
وآآآوو

كانوة عارفة انا فشتاء سايرة أكل الخضر واليابس خخخخ

والحلادا غريب ومبين لزيز

تسلم يدينك شذوو
أ
:adore:
:adore:
:adore:

إيه دا أناناس وشعيرية باكستانية مجتمعين ياعيني
ماابتحمل أشوفه ومااسويه ..

الله يسلم إيديك ياشذو
S
:adore::adore::adore:

شكلها مميز ، الوصفة و التقديم

تسلم ايدكي عالابداع المتواصل و بانتظار جديدك
م
تسلم يدك يا قمر على اللذيذ
وأااااااااااحلى لايك وتقييم
والله يعطيكِ العافية
&
رووعه
عاشت الايااادي
ب
يم يمييييي
باين انهة لزيييييييييزة ..
تسلم ايدك ..
A
ماشاء الله شكلها رووووووووعة شذو
والدايت اللي يادوب لسه مبتدياه هيخرب ههههههههه
بس عاوزة أسألك .. الشعيرية الباكستانية دي هي الشعيرية العادية اللي عندنا ولا هي حاجة مخصوص
احنا عندنا شعيرية بنعملها مع الارز وأحيانا بنحطها في الشوربة .. مش عارفة اذا هي او لا !!! :)
ودائما يتكون سليمة ولا في منها مكسر ؟؟
.
Anfas Elfajer;16401563:
ماشاء الله شكلها رووووووووعة شذو
والدايت اللي يادوب لسه مبتدياه هيخرب ههههههههه
بس عاوزة أسألك .. الشعيرية الباكستانية دي هي الشعيرية العادية اللي عندنا ولا هي حاجة مخصوص
احنا عندنا شعيرية بنعملها مع الارز وأحيانا بنحطها في الشوربة .. مش عارفة اذا هي او لا !!! :)
ودائما يتكون سليمة ولا في منها مكسر ؟؟


تسلمي يالغاليه

لا الشعيريه الباكستانيه مختلف عن الشعيريه الي نستخدمها بالشوربه والارز

وتكون رقيقه جدا ودائما تكون سليمه
j
يمي شكلها لذيذة بس انا ما احب الاناناس
م
يمي يمي ^_^
شكلهااا روووووووووعه
تسلم الايااااادي
ا
تسلم الايادى شذى شكلها تحفه

تم احلى تقيم ولايك
ا
تسلم ايدك شكلها اكثر من روووووووووعه
م
ماشاء الله تبارك الرحمن

حبيت اسألك طيف حليوتها؟

حااااليه والا وسط والا قليل؟

لأنو فيها كريم كرمل2

و حليب محلى!


شكلها راااااايق مرررررره
&
[BACKGROUND="100 #999999"]:01::01::01:



:02::02::02::02:


على فكرة جوزى هايتجنن كل يوم اقوله هاتلى طلبات هههههههههههههههه


عشان اعمل افكاركم هههههههههههههه :085::085:

بس بأذن الله هاعملها واجربها

شكلها :092::092::092::092::092::092::092::092::092::092::092:


يهببببببببببببل والله تسلم ايدك يااقمرنا


لآيكاااااااااااااات + أكبر تقييييم فى الدونياااااااااااااا :046:[/BACKGROUND]
.
مرجانة البحار;16424745:
ماشاء الله تبارك الرحمن

حبيت اسألك طيف حليوتها؟

حااااليه والا وسط والا قليل؟

لأنو فيها كريم كرمل2

و حليب محلى!


شكلها راااااايق مرررررره





بصراحه تكون حلوه لكن كل واحد وذوقه للحلاوه تقدري تخففي الحليب المحلى على راحتك
ز
رووووعه شووووشوو استمري فديتك
انتي تخلين الواحد يشتهي يسويه قبل طعمه
فديتك
:025:
X